31 يناير 2012

أضواء على دراسات علم المكتبات والوثائق والمعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



تُقدم محاضرة مجانية من خلال شبكة الإنترنت، بعنوان: "أضواء على دراسات علم المكتبات والوثائق والمعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة"، يلقيها الأستاذ الدكتور/ جاسم محمد جرجيس، رئيس قسم المكتبات والمعلومات بالجامعة الأمريكية بدبي - دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك يوم الإثنين 6/2/2012 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءً بتوقيت دبي)، في قاعة اليسير للتعليم عن بعد من خلال هذا الرابط:



ملاحيظ:

* يرجى التمرير والنشر ليستفيد أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

* القاعة تُفتح قبل وقت المحاضرة الفعلى بعشرة دقائق.

مع خالص تقديري,
غدير مجدي عبد الوهاب
روابط الموضوع
URL
HTML
BBCode
Print Friendly and PDF

9 التعليقات:

Joanne Patrick يقول...

مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


شكرا

Rezek Ahmad يقول...

مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
واتس اب: +393509811524

Maria.Franchesca يقول...

بسبب مرض كوفيد -19 فقدت كل شيء والحمد لله وجدت ابتسامتي مرة أخرى وبفضل مؤسسات الائتمان حصلت على قرض بمبلغ 70.000.00 دولار كما حصل اثنان من زملائي على قروض من هذه الشركة دون أي صعوبة. مع السيد بيير ميشيل ، ابتسمت لي الحياة مرة أخرى: إنه رجل بسيط ومتفهم. إليك بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999

Sareh Ahmed يقول...

كل الشكر لمؤسسات الائتمان المقرضة. loancreditinstitutions00@gmail.com
انا سارة احمد. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة للغاية ووضع صحي عضال منذ بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من قبل مؤسسات الائتمان التابعة لوكالة القروض (loancreditinstitutions00@gmail.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولار بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. ، كانت هذه هي الطريقة التي تقدمت بها ، وحصلت أيضًا على قرض وتغيرت حياتي إلى الأبد. اتصل بالمقرضين الحقيقيين فقط (مؤسسات ائتمان القروض) عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512114999. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

غير معرف يقول...

مرحباً بالجميع أنا ماهر محمد رعد كرحوت. بالاسم وأنا أعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، من فضلك، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي بعد عدة أشهر من محاولتي الحصول على قرض عبر الإنترنت وتم خداعي بمبلغ 3500 دولار، وأصبحت يائسًا للغاية أثناء الحصول على قرض من مُقرض شرعي عبر الإنترنت، أخبرني أحد الأصدقاء أن هناك شركة قروض شرعية حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط، لذلك قدمني إلى رجل يُدعى السيد ليندستروم روجر الذي يعمل في شركة القروض المؤسسات الائتمانية، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة (27,000.00 دولارًا أمريكيًا) بمعدل فائدة منخفض، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي المصرفي، وهكذا تمكنت من الحصول على قرضي، وبالتالي تمكنت من سداد فواتيري. أنصح كل من يرغب في الحصول على قرض بسرعة وسهولة بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.
أو 393509313766+. كذلك، فشكرًا لك وأنت تقرأ أعظم شهادة في قصة حياتي والشكر لله عز وجل على نعمه في حياتي. أنا ماهر محمد رعد كرحوت بالاسم.

غير معرف يقول...

اسمي محمود عبد المحسن حسن. من الكويت. أريد أن أشكر مؤسسات الإقراض الائتمانية لمساعدتي في الحصول على أموال القرض الخاص بي البالغة 175,000 دينار كويتي. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض، فيرجى الاتصال به حتى يتمكن أيضًا من مساعدتك أيضًا، ولا يستغرق قرضه وقتًا طويلاً خلال 72 ساعة من وقت استلام القرض الخاص بي. حسابي يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق أن يتصل بهم الآن، فقد أرسلهم الله وشركة جيدة، بريده الإلكتروني. Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتساب: +393512640785. . يسعدني أن أكتب هذا هنا لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه المساعدة أيضًا. إذا كنت حقًا بحاجة إلى المساعدة دون تأخير لأنني تأخرت قبل ذلك، فهذه هي شركة القروض المناسبة للاتصال بها دون تأخير: البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

Unknown يقول...

يوم جيد للجميع، أنا أعيش في المغرب، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي، بعد عدة أشهر من محاولتي الحصول على قرض عبر الإنترنت وتم الاحتيال علي، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مُقرض شرعي عبر الإنترنت ثم رأيت تعليقًا من صديق يُدعى كلينتون دونالد وتحدث عن شركة القروض الشرعية هذه حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط لذلك قدمني إلى امرأة تدعى السيدة تينا التي تتحكم في قرض الاتصال الثابت مؤسسات الائتمان، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (210.000.00 دولار أمريكي) بمعدل فائدة منخفض قدره 2٪، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي المصرفي، وهكذا تمكنت من الحصول على قرضي للحفاظ على استمرار أعمالي المتعثرة وأيضًا لسداد فواتيري لذلك أنصح كل من يرغب في الحصول على قرض بسرعة وسهولة بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@yahoo.com} أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم. شكرًا لك

: يقول...

اسمي زهرة النور، ويسعدني أن أشارك تجربتي مع شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي. في وقت عدم اليقين المالي، وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية كبيرة. ولحسن الحظ، جاءت شركة قروض الاتحاد الأوروبي لإنقاذي، ومنحتني قرضًا بقيمة 1,600,000 درهم إماراتي.

منذ البداية، كانت العملية سلسة وفعالة. أظهر فريق العمل في شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي أقصى درجات الاحترافية والتفهم لوضعي. لقد أرشدوني خلال كل خطوة من خطوات عملية التقديم، مما يضمن لي أن أشعر بالدعم والمعرفة في جميع الأوقات.

أكثر ما أثار إعجابي هو الشفافية والصدق الذي أظهرته شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي خلال تعاملاتنا. لم تكن هناك رسوم خفية أو مفاجآت غير متوقعة؛ تم وضع كل شيء بوضوح منذ البداية. من النادر العثور على هذا المستوى من النزاهة في الصناعة المالية، وهو ما يميز شركة قروض الاتحاد الأوروبي حقًا.

علاوة على ذلك، كانت شروط القرض مرنة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتي الخاصة. لم أشعر أبدًا بالضغط أو الإرهاق بسبب جدول السداد، وذلك بفضل التوجيه المدروس الذي قدمه فريق شركة الاتحاد الأوروبي للقروض.

أوصي بشدة بشركة قروض الاتحاد الأوروبي لأي شخص يواجه صعوبات مالية. إن تفانيهم في تحقيق رضا العملاء والتزامهم بالتميز يجعلهم خيارًا متميزًا في سوق الإقراض. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى مساعدة مالية، فلا تتردد في التواصل معهم.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة، أحثكم على الاتصال بشركة الاتحاد الأوروبي للقروض من خلال WhatsApp على الرقم +393510709856، أو عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو من خلال EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. ثق بي، لن يخيب ظنك.

شكرًا لك، شركة EU Loan Company، على تزويدي بالدعم الذي احتاجه خلال هذه الفترة الصعبة. لقد أحدثت فرقًا حقيقيًا في حياتي، وأنا ممتن إلى الأبد لمساعدتكم.

Hana Mansoor Al-Mahrouqi يقول...

أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي كرجل أعمال شاب يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متعللة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع وجود الشكوك في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp والبريد الإلكتروني وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.