09 فبراير 2012

قائمة وببليوجرافية بالأدوات المهنية والمصادر الإلكترونية المجانية المتاحة عبر الويب في مجال المكتبات والمعلومات!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،




زوار المدونة الكرام أقدم لكم اليوم "قائمة وببليوجرافية بالأدوات المهنية والمصادر الإلكترونية المجانية المتاحة عبر الويب في مجال المكتبات والمعلومات" والتى تهدف إلى تقديم أهم وأبرز الأدوات المهنية، والمصادر الإلكترونية المتاحة مجاناً عبر الويب في مجال المكتبات والمعلومات، والتى تفيد المتخصصين في المجال من الطلبة والباحثين وأخصائيي المكتبات. وهى تحتوى على نفس صفحات المدونة الرئيسة والتى يضُاف إليها بإستمرار المصادر والأدوات الجديدة – ماعدا الندوات المهنية الجديدة التى يُعلن عنها شهرياً بالمدونة -  والتى تُنشر أخبارها كرسائل منفصلة بالمدونة.

هذا ويتم مراجعة وتنقح الببليوجرافية بإستمرار (مثلما تحدث صفحات المدونة) شهرياً للتأكد من عمل الوصلات والروابط الإلكترونية ومن ثم استبعاد الوصلات والروابط التى لا تعمل وإضافة وصلات وروابط المصادر والأدوات المتخصصة الجديدة والمتاحة مجاناً عبر شبكة الإنترنت.

أتمنى أن تكون مفيدة وأن تحوذ على إعجاب حضراتكم، وأرحب بجميع مشاركتكم وإقتراحتكم الكريمة  - سواء إضافة مواقع إلكترونية مجانية جديدة لديكم، أو حذف مواقع إلكترونية بالببليوجرافية تجدونها غير مفيدة أو خارج النطاق الموضوعي لها - والتى بلا شك ستثري الببليوجرافية وتزيد من قيمتها وأهميتها.

مع خالص تحياتي وتقديري،
غدير مجدي عبد الوهاب

روابط الموضوع
URL
HTML
BBCode
Print Friendly and PDF

0 التعليقات: