26 مارس 2012

المكتبة الإلكترونية لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



تُتاح المكتبة الإلكترونية المجانية لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية من خلال الرابط التالي: http://www.nauss.edu.sa/Ar/DigitalLibrary/Pages/default.aspx، وهى تشمل مجموعة من الكتب، والأطروحات العلمية (رسائل الماجستير والدكتوراه)، ودوريات (المجلة العربية للدراسات العربية والأمنية، مجلة أمن وحياة، والمجلة العربية الدولية للمعلومات) والبحوث والأوراق العلمية، ومكتبة مرئيات (إجتماعات وملتقيات، ودورات، وكبار الزوار، ومناقشات الرسائل، وندوات، وحلقات علمية، ومؤتمرات) والتى تقوم بإصدارها.

وهى مكتبة إلكترونية مختصة بموضوعات الأمن والشرطة والموضوعات الآخرى المتعلقة بها: كحقوق الإنسان، والإرهاب، والجريمة، والمخدرات، والعنف، والهجرة، والأمن المعلوماتي، وحقوق الملكية الفكرية ... وغيرها الكثير من موضوعات العلوم الإجتماعية، والتى بلا شك تفيد الباحثين في مجال العلوم الإجتماعية وكذلك أخصائيي المكتبات المتخصصين في مجال العلوم الإجتماعية بإعتبارها مصدر هام من مصادر المعلومات المجانية.

هذا وتتيح المكتبة الإلكترونية النص الكامل للكتب التالية: "مصادر المعلومات الإلكترونية في المكتبات الجامعية" للدكتور/ عصام توفيق أحمد ملحم، و"أمن الوثائق والمعلومات" للأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن شعبان عطيات، و"المرشد إلى كتابة الرسالة الجامعية" للدكتور/ ذياب البداينة.

وللحصول على المزيد من الكتب والببليوجرافيات والمراجع الإلكترونية المجانية المتخصصة المتاحة عبر شبكة الإنترنت سواء من خلال روابط مباشرة أو من خلال مكتبات إلكترونية، يرجى زيارة الرابط التالي:


مع خالص تحياتي وتقديري،
غديرمجدي عبد الوهاب


روابط الموضوع
URL
HTML
BBCode
Print Friendly and PDF