10 نوفمبر 2015

شكر وتقدير!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



انطلاقًا من التوجيه النبوي الشريف القائل "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، فإنني أرى لزامًا علي أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى أستاذتي الفاضلة الأستاذة الدكتورة/ غادة عبد المنعم موسى، أستاذ علم المكتبات والمعلومات، ورئيس قسم المكتبات والمعلومات بكلية الآداب - جامعة الإسكندرية السابق، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  المشرفة على أطروحتي، والتى وقفت بجانبي وساندتني في اختياري لموضوع أطروحة الدكتوراه الخاصة بي والتى فازت بجائزة أفضل رسالة علمية / دكتوراه على مستوى الوطن العربي 2015، في المؤتمر السنوي السادس والعشرين للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات (اعلم) الذي عقد بمدينة عمان بالأردن في الفترة من 2-4 نوفمبر 2015. حيث لم تبخل علي يومًا بأي مساعدة أو نصيحة رغم كثرة أشغالها، فجزاها الله عني خير الجزاء. 


خالص تحياتي وتقديري،
د. غدير مجدي عبد الوهاب


روابط الموضوع
URL
HTML
BBCode
Print Friendly and PDF

2 التعليقات:

المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لولاية الوادي kahlaouidalal يقول...

الف مبروك زميلتي الفاصلة على حصولك على شهادة الدكتوراه والمزيد من النجاحات زميلتك دلال كحلاوي المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لولاية الوادي

حسني عبد الرحمان يقول...

تحية إحترام وتقدير وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سألت إجتمعت في بيتي يوما مكارم الأخلاق زائرة، فسألتها في حديث السمر قائلا: اين أنتم من الوفاء؟ أين أنتم من الإخلاص؟ أين أنتم من الحب؟ أين أنتم من العهد؟ أين أنتم من العلم ؟ أين أنتم من التواضع؟ أجبنا جميعا وكلهن حياء: صديقي: قالوا لي بصوة واحد: كلنا نجتمع في كل إنسان وفقه الله تبارك وتعالي و إنا قد إجتمعنا في بيت من بيوت المسلمين هو بيت الستاذة: مجدي غدير عبد الوهاب، أردفوا جميعا قائلين: و أجمل بها من كرم قد إجتمع فيها، ومن علم قد تحلت به، ومن خلق الدماثة قد إتصفت به، ومن حب معلميها قد إشتهرت به، إليك اصالة عن نفسي ابلغك تحايا الفضائل وهن منك محل واحد.
و الحمد لله وبه تتم الصالحات .....

Share
Digg button
  DIGG

Get This